ملتقى ابناء الرياينة
اهلا وسهلا بك فى منتدي ابناء الرياينة المعلق
منتدى ابناء الرياينة المعلق يتمنى لك اقامة ممتعة ومفيدة

ملتقى ابناء الرياينة

هنا يلتقى جميع ابناء الرياينة ليتعارفوا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم فى ملتقى ابناء الرياينة
تابعوا معنا هنا اجدد الموضوعات التى تعرض على ساحتنا ...

شاطر | 
 

 الحملة الشعبية لرفع بنطلونات الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الريانى



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

مُساهمةموضوع: الحملة الشعبية لرفع بنطلونات الشباب   الأحد يوليو 04, 2010 10:19 am




سمعنا أكيد عن الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب الي هما رجالة المستقبل يعني راجل المستقبل يكون بنطلونه نازل أتصورو كده معايا المستقبل هيكون شكله أيه بالمنظر ده



أنا فى رأيى أنه

تقليد يدل على ضعف شخصية الرجل .. الرجل اذا كانت شخصيته ضعيفه .. ف مصيبة !!

اصبحنا نحن العرب شعب ال copy -paste تماما !!!!!!!


وللأسف الشديد أننا نجد الإقبال عليه من فئات بعض وأقول بعض الشباب وربما الفتيات أيضاً

فعندما نذهب لمراكز التسوق نشاهد مجموعة من الشباب لابسين هذه البنطلونات السقطة قصدى (المتسقطة) أنا عن نفسى بتحرج أبص على الشاب اللذيذ العامل كده.

وعندما نجد هذه البنطلونات على الشباب ربما نجبر على تقبل الوضع

لكن الطامة الكبرى عندما نجدها في الفتيات الاتي يرتدين هذه النوعية من البنطلونات المخزية ديه فعلا تبقى كارثة جامدة جدااا.


ربما يقول أحدهم أو تقول إحداهن هذه موضة ولازم نواكب الموضة والتطور

لكن نقول هناك عقل ودين وشرع يمنعنا من التشبه بالكاسيات العاريات من الأجنبيات


لانقول إلا اللهم نسألك السلامة ولك الحمد على نعمة العقل

لكن الخطأ لايقع على الشاب أو الفتاة وحدهم بل على البيوت اللى طالعين منها أنا مش عارف أزاى أبوها أو أبوه يشفعها وهيه طالعة كده أنا عن نفسى مستغرب من الذين سمحوا لهم بلبس هذه الملابس
أين أبائهم وأمهاتهم المسئولين عنهم وأين هم من الحياء

جعلوا أنفسهم يقلدون الغرب بكل صغيرة وكبيرة وجعلوهم قدوة لهم

هذا بدلاً من أن نفرض نحن ثقافتنا على الغرب ونجعل قدوتنا رسولنا الكريم ===================================


شر البلية مايضحك

صفات قوم لوط

بسرد لكم اربع من صفات قوم لوط
موجوده حالياً بين شبابنا من بنين وبنات
1-التصفير...
حيث كان صفة قوم لوط استدعاء الرجل للآخر لفعل الفاحشة معه عن طريق التصفير بالفم
ونجد شبابنا اليوم يتبعون نفس الامر فى نداء بعضهم
2- الوقوف على النواصى..
لاصطياد الفرائس من الرجال
وقد نهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن الوقوف على قارعة الطريق وذكر للصحابة انهم اذا فعلوا ذلك لأى غرض نبيل فعليهم اعطاء الطريق حقه وهو... غض البصر، غض السمع،
رد السلام، افساح الطريق
ونحن نرى الشوارع اليوم تكتظ بالشباب الذين يقفون لمعاكسة الفتيات
ويملئون الطريق ولا يهتمون بالافساح للمارة

3-فتح صدر القميص...
وكان قوم لوط رداءهم يشبه القميص الباكستانى
الحالى وكانوا يفتحون صدره تباهيا بأنفسهم
والحين ماشالله نشوف بعض الشباب الصدر طالع للتباهي بكبر صدورهم وكثرة الشعر فيه

4- انزال البنطال الى ما قرب عظم الحوض
وهي صفة الشباب الشاذين في قوم لوط ممن يفعل بهم الفاحشه.. وهى موضة منتشرة جدا بين الشباب والبنات من دون ان يعرفوا معناها
والاخطر انها موضة مستوردة من الغرب ابتدعها مصمم ازياء اوروبى معروف صاحبه بالشذوذ الجنسى
وقد قتل من صديق له بسبب هذا الشذوذ
((يا شباب قبل ان تتبعوا الموضة اعرفوا مصدرها ومعناها كفانا ترديد دون وعى ))
هذا ما اكتشفنا معناه وأصله وكم من عادات منتشرة ولا نعرف اصلها ومعناها ........

اللهم احفظ شباب المسلمين البنات منهم والبنين ,,, اللهم آآآمين ============================

حملة عالمية ومحلية جديدة لرفع بنطلونات الشباب.. «اللي هما رجالة المستقبل»، ووصفو ، هؤلاء الشباب قائيلاً: «هما دول اللي هيحاربوا»..

واعتبر موضة البنطلونات النازلة عند الشباب دليلا علي ضعف شخصيتهم وتقليدا سيئاً للغرب، وذكر مدير الحملة أن إنزال بنطلونات الشباب إلي قرب عظمة الحوض من صفات الشباب الشاذ. وقد لاقت الحملة إقبالاً شديداً من الشباب، وانضم إليها 1486 عضواً حتي الآن.

رنا محمد، عضو الحملة، أكدت أن المساجين في فرنسا يلبسون هذه النوعية من البنطلونات كنوع من التعذيب، والبنات لا يعجبهن الشاب الذي يسقط بنطلونه.. واعتبر محمد عيسي أن البنطلونات الساقطة مؤامرة إمبريالية علمانية استعمارية، هدفها هدم إيماننا الراسخ، وقال: هذا الوضع لا يمكن السكوت عليه.

وعبرت نورا أحمد عن ضيقها الشديد من هذه الموضة، مؤكدة أن المثل الشعبي يقول: «كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس».

وناقش أحمد عادل فكرة «تسقيط البنطلون»، فقال: بدأت هذه الفكرة في السجون الأمريكية والأوروبية، فالمعروف عن بنطلونات السجناء، أنها دائماً ساقطة، لأنه لا يوجد منها سوي مقاسين: كبير وصغير، وأضاف أن هذه الموضة انتشرت بعد أن لاحظها مصمم أزياء فرنسي فنفذها للشواذ جنسياً، حتي يعرفون بعضهم في الشوارع.

وفى نهاية هذا الموضوع ندعو جميعا الله بان يجعلنا من الذين يرفعون بنطلونتهم قولو آآآآآآآآآمين
الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب الي هما رجالة المستقبل يعني راجل المستقبل يكون بنطلونه نازل عيب اوى يا شباب


دول الي هيحربوا هههههههههه

تقليد في رأيي يدل على ضعف شخصية الرجل .. الرجل اذا كانت شخصيته ضعيفه .. ف مصيبة !!

اصبحنا نحن العرب شعب ال copy -paste تماما !!!!!!!


وللأسف الشديد أننا نجد الإقبال عليه من فئات بعض وأقول بعض الشباب وربما الفتيات أيضاً

فعندما نذهب لمراكز التسوق نشاهد مجموعة من الشباب لابسين هذه البنطلونات ( مظهر قمة في الأشمئزاز ) والله المستعان

وأن تجد هذه البنطلونات على الشباب ربما نجبر على تقبل الوضع

لكن الطامة الكبرى عندما نجدها في الفتيات الاتي يرتدين هذه النوعية من البنطلونات المخزية والله المستعان


ربما يقول أحدهم أو تقول إحداهن هذه موضة ولازم نواكب الموضة والتطور

لكن نقول هناك عقل ودين وشرع يمنعنا من التشبه بالكاسيات العاريات من الأجنبيات


لانقول إلا اللهم نسألك السلامة ولك الحمد على نعمة العقل

لكن الخطأ لايقع على الشاب أو الفتاة وحدهم بل على أولياء أمورهم الذين سمحوا لهم بلبس هذه الملابس
أين أبائهم وأمهاتهم عنهم وأين هم من الحياء

جعلوا أنفسهم يقلدون الغرب بكل صغيرة وكبيرة وجعلوهم قدوة لهم

هذا بدلاً من أن نفرض نحن ثقافتنا على الغرب ونجعل قدوتنا رسولنا الكريم ===================================

شر البلية مايضحك

صفات قوم لوط

بسرد لكم اربع من صفات قوم لوط
موجوده حالياً بين شبابنا من بنين وبنات
1-التصفير...
حيث كان صفة قوم لوط استدعاء الرجل للآخر لفعل الفاحشة معه عن طريق التصفير بالفم
ونجد شبابنا اليوم يتبعون نفس الامر فى نداء بعضهم
2- الوقوف على النواصى..
لاصطياد الفرائس من الرجال
وقد نهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن الوقوف على قارعة الطريق وذكر للصحابة انهم اذا فعلوا ذلك لأى غرض نبيل فعليهم اعطاء الطريق حقه وهو... غض البصر، غض السمع،
رد السلام، افساح الطريق
ونحن نرى الشوارع اليوم تكتظ بالشباب الذين يقفون لمعاكسة الفتيات
ويملئون الطريق ولا يهتمون بالافساح للمارة

3-فتح صدر القميص...
وكان قوم لوط رداءهم يشبه القميص الباكستانى
الحالى وكانوا يفتحون صدره تباهيا بأنفسهم
والحين ماشالله نشوف بعض الشباب الصدر طالع للتباهي بكبر صدورهم وكثرة الشعر فيه

4- انزال البنطال الى ما قرب عظم الحوض
وهي صفة الشباب الشاذين في قوم لوط ممن يفعل بهم الفاحشه.. وهى موضة منتشرة جدا بين الشباب والبنات من دون ان يعرفوا معناها
والاخطر انها موضة مستوردة من الغرب ابتدعها مصمم ازياء اوروبى معروف صاحبه بالشذوذ الجنسى
وقد قتل من صديق له بسبب هذا الشذوذ
((يا شباب قبل ان تتبعوا الموضة اعرفوا مصدرها ومعناها كفانا ترديد دون وعى ))
هذا ما اكتشفنا معناه وأصله وكم من عادات منتشرة ولا نعرف اصلها ومعناها ........

اللهم احفظ شباب المسلمين البنات منهم والبنين ,,, اللهم آآآمين ============================

حملة عالمية ومحلية جديدة لرفع بنطلونات الشباب.. «اللي هما رجالة المستقبل»، ووصفو ، هؤلاء الشباب قائيلاً: «هما دول اللي هيحاربوا»..

واعتبر موضة البنطلونات النازلة عند الشباب دليلا علي ضعف شخصيتهم وتقليدا سيئاً للغرب، وذكر مدير الحملة أن إنزال بنطلونات الشباب إلي قرب عظمة الحوض من صفات الشباب الشاذ. وقد لاقت الحملة إقبالاً شديداً من الشباب، وانضم إليها 1486 عضواً حتي الآن.
[img][URL=[/img]
رنا محمد، عضو الحملة، أكدت أن المساجين في فرنسا يلبسون هذه النوعية من البنطلونات كنوع من التعذيب، والبنات لا يعجبهن الشاب الذي يسقط بنطلونه.. واعتبر محمد عيسي أن البنطلونات الساقطة مؤامرة إمبريالية علمانية استعمارية، هدفها هدم إيماننا الراسخ، وقال: هذا الوضع لا يمكن السكوت عليه.

وعبرت نورا أحمد عن ضيقها الشديد من هذه الموضة، مؤكدة أن المثل الشعبي يقول: «كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس».

وناقش أحمد عادل فكرة «تسقيط البنطلون»، فقال: بدأت هذه الفكرة في السجون الأمريكية والأوروبية، فالمعروف عن بنطلونات السجناء، أنها دائماً ساقطة، لأنه لا يوجد منها سوي مقاسين: كبير وصغير، وأضاف أن هذه الموضة انتشرت بعد أن لاحظها مصمم أزياء فرنسي فنفذها للشواذ جنسياً، حتي يعرفون بعضهم في الشوارع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى سيد
ادارى
ادارى


عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحملة الشعبية لرفع بنطلونات الشباب   الأحد نوفمبر 28, 2010 6:00 pm

الحمد للـــــــــــــــــــــــــــــه الذى عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحملة الشعبية لرفع بنطلونات الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء الرياينة :: الملتقى العام لابناء الرياينة :: ساحة الحوار والمناقشات-
انتقل الى: