ملتقى ابناء الرياينة
اهلا وسهلا بك فى منتدي ابناء الرياينة المعلق
منتدى ابناء الرياينة المعلق يتمنى لك اقامة ممتعة ومفيدة

ملتقى ابناء الرياينة

هنا يلتقى جميع ابناء الرياينة ليتعارفوا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم فى ملتقى ابناء الرياينة
تابعوا معنا هنا اجدد الموضوعات التى تعرض على ساحتنا ...

شاطر | 
 

 تحميل النسخة الأخيرة Microsoft Office 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aomda
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 126
البلد : الرياينه المعلق
تاريخ الميلاد : 20/08/1963
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 54

مُساهمةموضوع: تحميل النسخة الأخيرة Microsoft Office 2010   الثلاثاء يناير 18, 2011 11:39 am

تحميل النسخة الأخيرة Microsoft Office 2010





Microsoft Office 2010
أدوات جديدة وقوية للتعبير عن أفكارك ، حل المشاكل ، وتواصل مع الناس
مايكروسوفت أوفيس 2010 يوفر لك أدوات جديدة وقوية للتعبير عن أفكارك ، حل المشاكل ، والتواصل مع الناس. مكتب العمل 2010 يتيح لك كيف ومتى ، وأين تريد ، مما يتيح لك الحصول على الأشياء من خلال جهاز كمبيوتر ، ويب ، وحتى على الهاتف الذكي.
للحصول على رخصة مجانية لمايكروسوفت أوفيس ، وسجل فقط هنا مجموعة ترغب في محاولة.
2010 مكتب الاستخدام في أي مكان تقريبا : الكمبيوتر ، والهاتف ، ومتصفح مع مايكروسوفت أوفيس 2010 ، يمكنك مراجعة والقيام بتحرير طفيفة في وورد ، إكسل ، باور بوينت ، والوثائق OneNote 2010 ، في أي مكان تقريبا ، وذلك باستخدام مكتب تطبيقات الانترنت من مواقع أكثر على مزيد من الأجهزة.
ابق على الشعب المنتجة على الذهاب. مكتب 2010 يتيح لك الوصول وتحرير الوثائق المخزنة على الخادم بينما كنت غير متصل مع مساحة عمل شير 2010 ، وبعد ذلك تلقائيا تتزامن هذه التغييرات عندما كنت مرة أخرى عبر إنترنت. حتى أنت ابق الإنتاجية أثناء التنقل.
دعمكم الموظفين ، بغض النظر عن الموقع أو الجهاز. أوفيس 2010 يوفر لك الوقت والمال من خلال مساعدتك في نشر وإدارة المكتب على جهاز الكمبيوتر ، والهاتف الذكي ، والويب ، وجميع من داخل مألوفة أدوات مايكروسوفت مركز النظام.
طرح أفكار في الحياة خلق وتقديم العروض التي تساعدك على الوقوف بعيدا عن المنافسة. مكتب 2010 يضعك في كرسي المدير ، مما يتيح لك لخلق المحتوى الرقمي الإبهار في باور بوينت 2010 دون الحاجة إلى أدوات خارجية مكلفة. ويمكنك بث العرض التقديمي إلى أي شخص لديه متصفح ، حتى لو لم يكن لديك باور بوينت.
نظمت والبقاء على رأس العمل الخاص بك. OneNote 2010 تسحب كل شيء معا من أرقام المبيعات اليومية في الصور الرقمية ، لذلك كل ما تحتاجه من معلومات يمكن الوصول إليه بسهولة. يمكنك أيضا إنشاء الملاحظات الجانبية التي تبقى على الشاشة كما يمكنك التنقل بين البرامج المختلفة ، حتى تتمكن من الحفاظ على أفكارك المنظمة كما كنت متعددة المهام. هذا يساعدك على بقاء المنظمة في حين يوفر عليك الوقت.
الحدس بدوره إلى رؤى لاتخاذ قرارات الأعمال بشكل أسرع وأكثر استنارة. إكسيل 2010 يوفر الأدوات اللازمة لتحسين البيانات والتصور ، والتي يمكن أن تعطيك أفكارا رئيسية في العمليات التجارية وتكييف الرسائل وأفضل المنتجات لتلبية احتياجات العملاء. ونقل اتجاهات الجامع يمكن في زنزانة واحدة مع Sparklines. وهناك المزيد من الخيارات في الأساليب والرموز في التنسيق الشرطي ، وكذلك القدرة على تسليط الضوء على بنود محددة مثل "مين / ماكس" مثل في بنقرة واحدة.
العمل معا بشكل أفضل تعاون أفضل وسائل العمل والمواعيد النهائية الضرب. شارك في التأليف يسمح للناس متعددة للعمل على الوثيقة نفسها في الوقت نفسه ، مثل طلب تقديم العروض ، على الاستجابة بشكل أسرع والالتزام بالمواعيد المحددة. مع مكتب 2010 ، يمكن لأعضاء فريق العمل عدة على كلمة 2010 وباور بوينت 2010 وثائق في وقت واحد وآخر هو معرفة من الذي يعمل على المقاطع التي ، بغض النظر عن الموقع.
تخفيض تكاليف السفر و. تنفق أقل على أدوات مؤتمرات خارجية 2010 مكتب يساعد شعبكم توفير الوقت والمال من خلال توفير الاتصال بنقرة واحدة من خلال تكنولوجيا الاتصالات الموحدة ، في الوقت الحقيقي وتبادل الوثائق من داخل ورد وباور بوينت واكسل 2010 دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات. وهذا يجعل من الاجتماعات الافتراضية أكثر فعالية حتى يستطيع أعضاء الفريق الحصول على المزيد من القيام به دون أن يكون في نفس الغرفة.
على الفور حصة عرضا. عقد لقاءات عفوية مع العملاء والشركاء مع باور بوينت 2010. بث عرض الشرائح يسمح لك لتقديم عرض الشرائح تماما من خلال مستعرض ويب مسألة عدم أين هو جمهورك في. لا حاجة لعملائك أن يكون أداة مؤتمرات خارجية ، أو حتى باور بوينت. كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط ويفتح نافذة المتصفح مع الشرائح.
أعلى 10 فوائد اوفيس 2010
حفظ تكاليف السفر من خلال تمكين الناس الخاصة بك مع أدوات الاتصال الأفضل. مكتب 2010 يساعد على توفير الوقت والمال من خلال توفير الاتصال بنقرة واحدة من خلال تكنولوجيا الاتصالات الموحدة ، وتبادل الوثائق من داخل مايكروسوفت وورد وباور بوينت واكسل ، دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات. وهذا يجعل من الاجتماعات الافتراضية أكثر فعالية حتى يستطيع أعضاء الفريق الحصول على المزيد من القيام به دون أن يكون في نفس الغرفة.
المواعيد النهائية فوز من خلال العمل على نحو أكثر فعالية كفريق واحد. شارك في التأليف يسمح للناس متعددة للعمل على الوثيقة نفسها في الوقت نفسه ، مثل طلب تقديم العروض ، على الاستجابة بشكل أسرع والالتزام بالمواعيد المحددة. مع مكتب 2010 ، يمكن لأعضاء فريق العمل على كلمة متعددة عام 2010 ، وباور بوينت 2010 وثائق وتكون قادرة على معرفة من الذي يعمل على آخر ما أقسام.
استخدام مكتب تقريبا في أي مكان وعلى أي جهاز تقريبا. مع مكتب تطبيقات الانترنت ، يمكنك مراجعة وإجراء التعديلات الطفيفة على وثائق في وورد ، إكسل ، باور بوينت ، وOneNote 2010 من أي متصفح إنترنت إكسبلورر ، فايرفوكس ، سفاري أو معتمدة. يتم حفظ جميع التغييرات وتظهر تماما كما تريد ، حتى تتمكن من الانتقال بسهولة من سطح المكتب إلى ويب ، والعكس بالعكس.
السيطرة على البريد الإلكتروني والتقويم. توقعات عام 2010 يمكن أن تساعدك على السيطرة على يومك مع أدوات إدارة المحادثة ، نصائح الإلكتروني ، واستعراض الأحداث ، وأكثر من ذلك. كن أفضل تنظيما وحتى المهام موعد مع أقل جهد والبحث عن المعلومات التي تحتاج إليها بسرعة.
اتخاذ قرارات مستنيرة الأعمال الثانية تحتاج إلى إكسيل 2010 يوفر الأدوات اللازمة لتحسين البيانات والتصور ، حتى تتمكن من الحصول على الأفكار الرئيسية بسرعة وبسهولة تحويل الأرقام إلى قصة لتقاسمها مع الآخرين. يمكنك نقل الاتجاهات كلها في زنزانة واحدة مع Sparklines ، الاختيار من بين أكثر الأساليب والرموز في التنسيق الشرطي ، وتسليط الضوء على بنود محددة مثل "ماكس / دقيقة" في بنقرة واحدة.
إنشاء تسويق متطورة في المنزل للحصول على عملك لاحظ. مكتب 2010 يضعك في كرسي المدير ، مما يتيح لك لخلق المحتوى الرقمي الإبهار في باور بوينت 2010 الذي يأتي في الحياة مع الصوت المتطورة قدرات الفيديو / والتعزيزات المتحركة. يمكن عملك خفض التكاليف عن طريق تقليل الحاجة إلى أدوات الوسائط المتعددة الطرف الثالث والوكالات التصميم.
تمكين الموظفين للعمل دون اتصال والحفاظ على عملك المضي قدما. شير مساحة 2010 يتيح لكل فرد أن يأخذ محتوى من مواقع شير حاليا والعمل مع هذا المحتوى من سطح المكتب ، دون الاعتماد على اتصال الإنترنت. وهذا يجعل من السهل عليه قيادة استراتيجية مع استخدام أكثر اتساقا من أدوات التعاون على أساس شير التكنولوجيا في جميع أنحاء المنظمة.
أن تكون أكثر إنتاجا من خلال ايجاد ما تحتاج إليه بشكل أسرع. 2010 مكتب يمتد شريط الأدوات في جميع التطبيقات ، مما يجعل من السهل العثور على الأوامر التي تحتاجها. وعرض مايكروسوفت الجديدة الكواليس مكتب (متوفر في جميع التطبيقات باستثناء الاتصال) يعطي الناس الوصول السريع لعمليات هامة مثل عرض معلومات وثيقة ، والادخار ، والطباعة ، والمشاركة.
البريد الوارد حماية من الهجمات الخبيثة ، يمكن للجميع حتى في بقية الأعمال أسهل. أوفيس 2010 يوفر ميزة عرض المحمية لمساعدتك على حماية ضد البرمجيات الخبيثة في مرفقات البريد الإلكتروني وملفات الإنترنت ، وكذلك في ورد وباور بوينت واكسيل الوثائق.
ابق منظما عن طريق الحفاظ على تفاصيل المناسب في المكان المناسب. OneNote الخاص بك هو ضروري "التقاط كل" من أرقام المبيعات اليومية في قص الأخبار من ويب ، يمكنك الوصول إليها وجعل كل شيء على أهبة الاستعداد. يمكنك إنشاء حتى تلاحظ أن الجانب البقاء على الشاشة كما يمكنك التنقل بين البرامج المختلفة ، حتى تتمكن من الحفاظ على أفكارك المنظمة كما كنت متعددة المهام.
مايكروسوفت وورد 2010 يوفر أفضل العالمين : ميزات محسنة لإنشاء مستندات ذات جودة احترافية ، أسهل الطرق للعمل سويا مع الناس ، وتقريبا في أي مكان الوصول إلى الملفات الخاصة بك.
مصممة لتوفر لك أفضل وثيقة بين الأدوات تنسيق ، وورد 2010 يساعدك على تنظيم وكتابة وثائق بشكل أكثر كفاءة. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ المستندات عبر الإنترنت والوصول إليها ، وتحريرها ومشاركتها من أي ما يقرب من وثائق الويب الخاص بك browser.1 البقاء في متناول اليد بحيث يمكنك التقاط الأفكار افضل ما لديكم كلما وأينما وجدت.
مايكروسوفت وصول 2010 هو بكل بساطة عن. وصول 2010 يخول لك لتحقيق الاستفادة القصوى من المعلومات الخاصة بك ، حتى لو كنت لا خبير قاعدة البيانات. و، من خلال قواعد بيانات ويب المضافة حديثا ، فإنه يزيد من قوة البيانات ، مما يجعل من الأسهل لتتبع والتقرير ، وتقاسمها مع الآخرين. وسوف يكون لديك البيانات أبدا بعيدا من مستعرض ويب الأقرب.
مايكروسوفت باور بوينت 2010 يمنحك المزيد من الطرق لإنشاء ومشاركة عروض تقديمية ديناميكية مع جمهورك من أي وقت مضى.
جديدة مثيرة القدرات السمعية والبصرية مساعدتك أخبر هش ، القصة السينمائية التي من السهل لخلق كما هو قوية لوتش. مع أدوات جديدة ومحسنة لتحرير الفيديو والصور ، والتحولات الدرامية الجديدة ، والرسوم المتحركة واقعية ، يمكنك إضافة إلى العروض البولندية التي من شأنها أن يأسر جمهورك.
وبالإضافة إلى ذلك ، باور بوينت 2010 تمكنك من عمل في وقت واحد مع أشخاص آخرين أو آخر عبر الإنترنت العرض والوصول إليه من أي مكان تقريبا باستخدام شبكة الإنترنت أو الهاتف الذكي
مايكروسوفت الناشر 2010 يساعدك على ايجاد وتخصيص ، وحصة مجموعة واسعة من المنشورات ذات جودة احترافية والمواد التسويقية. مع الناشر 2010 ، يمكنك الاتصال بسهولة رسالتك في مجموعة متنوعة من أنواع المنشورات ، مما يوفر لك الوقت والمال.
سواء كنت خلق الكتيبات والنشرات الإخبارية ، والبطاقات البريدية وبطاقات المعايدة ، أو رسائل إخبارية البريد الإلكتروني ، يمكنك تقديم نتائج جيدة دون الحاجة الرسم خبرة التصميم. الحصول على وظيفة الحق في القيام به أول مرة مع الناشر 2010.
مايكروسوفت أوتلوك عروض الأعمال قسط والشخصية وأدوات إدارة البريد الإلكتروني إلى أكثر من 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. مع الافراج عن توقعات عام 2010 ، وتحصل على أغنى مجموعة من الخبرات لتلبية احتياجات الاتصال الخاصة بك في العمل ، أومه ، والمدرسة.
من نظرة إلى إعادة تصميم المنظمة البريد الإلكتروني المتقدمة ، والبحث والاتصال وميزات الشبكات الاجتماعية ، وتوقعات عام 2010 يوفر لك تجربة عالمية المستوى لمواصلة الإنتاجية وعلى اتصال مع شبكات الاتصال الخاصة بك الشخصية والتجارية. تريد معلومات عن توقعات عام 2010 مع ميزات العملاء وإدارة الاتصال؟ الرجاء راجع الأعلى 10 فوائد توقعات عام 2010 مع إدارة الأعمال الاتصال.
مرحبا بكم في مايكروسوفت InfoPath 2010 ، وخلق أشكال وأداة لجمع البيانات التي تساعد المنظمات تبسيط العمليات التجارية. تم تصميم InfoPath 2010 بالنسبة لكل من المستخدمين من رجال الأعمال المتقدمة والمطورين ، وهذا يتوقف على نوع من الحل النماذج التي تعتمد على احتياجات المنظمة.
دون كتابة التعليمات البرمجية ، يمكن لمستخدمي الأعمال المتقدمة استخدام InfoPath 2010 لتصميم نماذج إلكترونية متطورة بسرعة وفعالية من حيث التكلفة جمع المعلومات. يمكن للمطورين إنشاء نماذج متقدمة للعمليات التجارية في الإدارات والمؤسسات ، بما في ذلك التطبيقات المركبة وتسلسل سير العمل ، مع InfoPath 2010 ، شير خادم مايكروسوفت 2010 ، وشير مصمم 2010 - باستخدام رمز ضئيلة أو معدومة.
مايكروسوفت اكسل 2010 يجعل من الممكن لتحليل وإدارة وتبادل المعلومات بطرق أكثر من أي وقت مضى ، ومساعدتك على نحو أفضل وأكثر ذكاء القرارات. تحليل البيانات الجديدة والتصور أدوات تساعدك على تتبع وتسليط الضوء على الاتجاهات من البيانات الهامة.
بسهولة تحميل الملفات إلى الويب وعمل في وقت واحد مع آخرين عبر الإنترنت. الوصول إلى البيانات الهامة على الذهاب من أي متصفح ويب تقريبا. سواء كنت المنتجة التقارير المالية أو إدارة المصروفات الشخصية ، وإكسيل 2010 يمنحك المزيد من الكفاءة والمرونة لتحقيق أهدافك.
مساحة عمل شير 2010 ، يوسع حدود التعاون من خلال السماح سريع ، في أي زمان ومكان الوصول إلى مواقع فريقك شير. شير مزامنة المحتوى مع شير مساحة عمل حتى تتمكن من الوصول ، عرض ، وتحرير الملفات في أي وقت وفي أي مكان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تعمل عبر فرق أيضا أسهل بكثير عندما يمكنك المؤلف المشارك وثائق في وقت واحد مع أشخاص آخرين في مساحة عمل شير ومزامنة التغييرات تلقائيا إلى خادم مايكروسوفت شير دون خطوات إضافية.
مايكروسوفت OneNote 2010 يتيح لك مكان في نهاية المطاف لتخزين وتبادل المعلومات الخاصة بك في واحد ، وسهلة الوصول إليها الموقع.
القبض على النصوص والصور والفيديو والصوت تلاحظ مع OneNote 2010 للحفاظ على أفكارك وأفكار ومعلومات هامة متاحة بسهولة. من خلال تقاسم كمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أن تأخذ وقت واحد وتحرير الملاحظات مع أشخاص آخرين على الشبكة ، أو مجرد ابقاء الجميع بسهولة في تزامن ويصل إلى التاريخ.
يمكنك أيضا أن تأخذ OneNote 2010 على الطريق معكم من خلال نشر المفكرات على الإنترنت والوصول إليها من أي مكان تقريبا باستخدام الويب أو لsmartphone.1
والرسائل الفورية في العمل قد يكون الخاطف لك مع مايكروسوفت أوفيس 2010 ، وهكذا فإن جميع وظائف ذات الصلة الخاصة بك مايكروسوفت تطبيق التواصل مكتب R2 2007.
ذلك لأن تتكامل مكتب التواصل 2007 R2 في توقعات عام 2010 ، ويعمل بسلاسة مع تطبيقات مكتب المستخدمين المألوفة التي تستخدم يوميا. باستخدام مكتب التواصل 2007 R2 ، ويمكنك تجربة وسائط متعددة في وقت واحد من الاتصالات ، بما فيها الرسائل الفورية ، ومؤتمرات الفيديو ، الاتصالات الهاتفية ، وتقاسم تطبيق ، ونقل الملفات.
ملاحظة : تحتاج لتسجيل حساب جديد لاختبار 2010 مكتب جناح.
القيود : أوفيس 2010 يأتي مع المحاكمة 60 يوما.
مايكروسوفت أوفيس 2010 حزمة اللغة بيتا
مكتب مايكروسوفت لغة حزمة واجهة 2010 بيتا يوفر واجهة من أجل : مايكروسوفت إكسل 2010 بيتا · مايكروسوفت أوتلوك 2010 بيتا · مايكروسوفت باور بوينت 2010 بيتا · وورد مايكروسوفت 2010 بيتا * الوصول إلى مايكروسوفت 2010 بيتا مايكروسوفت InfoPath 2010 بيتا مايكروسوفت OneNote 2010 بيتا · مشروع مايكروسوفت 2010 بيتا · الناشر مايكروسوفت 2010 بيتا · مصمم مايكروسوفت شير 2010 بيتا · مايكروسوفت Visio 2010 بيتا
وقد تطور نظام مايكروسوفت أوفيس 2007 من مجموعة من المنتجات الإنتاجية الشخصية إلى نظام أكثر شمولا وتكاملا. بناء على الأدوات المألوفة التي يعرف كثير من الناس بالفعل ، وجناح مايكروسوفت أوفيس تشمل التطبيقات والخدمات الخوادم والحلول المصممة للعمل معا للمساعدة في حل مجموعة واسعة من المشاكل التجارية.
في صميم نظام مايكروسوفت أوفيس هي مكتب أجنحة مايكروسوفت ، والتي توفر إنتاجية سطح المكتب الأساسية الأدوات. الميزات الجديدة في هذه البرامج تعزيز كيف يمكن للموظفين العمل مع بعضها البعض والشركاء والعملاء ، وكيفية حصول المؤسسات على المعلومات واستخدامها.
وبالإضافة إلى إصدارات سطح المكتب الأساسية ، يتضمن إصدار 2007 برامج جديدة ، الخوادم ، والخدمات التي تعتمد على مهارات برامج الإنتاجية موظفيك تمتلك بالفعل.
تستخدم معا ، يمكن للنظام مايكروسوفت أوفيس تساعدك على معالجة احتياجات الأعمال التي تتراوح بين إدارة الإنتاجية الشخصية لإدارة المشاريع المعقدة.
مكتب أجنحة هي :
وزارة الداخلية والطلاب 2007 برامج مألوفة مع أدوات أساسية لإنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية.
مكتب ستاندرد 2007 أدوات جديدة لإدارة البريد الإلكتروني وخلق عظيم وثائق يبحث وجداول البيانات والعروض التقديمية.
المكاتب التجارية الصغيرة 2007 أدوات الإنتاجية لمساعدة الشركات الصغيرة إنجاز المهام الروتينية بسرعة ، وإدارة المعلومات ، وإنتاج المواد التسويقية الجودة.
مكتب 2007 المهنية الإنتاجية وأدوات إدارة المعلومات التي تساعد العاملين على توفير الوقت وبقاء المنظمة ، وتركيز الجهود على المبيعات ، والتسويق ، والزبائن.
أوفيس بروفيشنال بلس 2007 أدوات قوية لخلق وإدارة وتحليل وتبادل المعلومات.
اوفيس 2007 أدوات شاملة تساعد المؤسسات وتعزيز جمع المعلومات ، والعثور بسرعة على ما يبحثون عنه ، وتبادل المعلومات الهامة ، على الانترنت أو غير متصل.
أوفيس 2007 في نهاية المطاف برامج جديدة لجمع وتوحيد ، وتبادل المعلومات بسهولة عبر الحدود
برامج مايكروسوفت أوفيس سطح المكتب :
* الوصول إلى 2007 -- قاعدة بيانات برنامج إدارة مايكروسوفت أوفيس · المحاسبة 2007 -- مايكروسوفت مكتب المحاسبة الحل · التواصل 2007 -- مكتب مايكروسوفت عميل الاتصالات الموحدة إكسل 2007 -- المعلومات مايكروسوفت أوفيس برنامج تحليل · الأخدود 2007 -- فريق برنامج مايكروسوفت أوفيس مساحة العمل · InfoPath 2007 -- المعلومات برنامج مايكروسوفت أوفيس جمع · OneNote 2007 -- مايكروسوفت أوفيس تدوين الملاحظات وإدارة البرنامج · توقعات 2007 -- مكتب مايكروسوفت مدير المعلومات الشخصية وبرنامج اتصالات · توقعات 2007 مع مدير الأعمال راسل -- العميل مايكروسوفت أوفيس وبرنامج إدارة اتصالات · باور بوينت 2007 -- العرض مايكروسوفت أوفيس برنامج الرسومات · مشروع 2007 -- مشروع برنامج إدارة مايكروسوفت أوفيس · الناشر 2007 -- الأعمال مايكروسوفت أوفيس نشر وتسويق مواد البرنامج · شير مصمم 2007 -- مكتب مايكروسوفت تطبيق ويب شير منشئ · Visio 2007 -- مايكروسوفت أوفيس التخطيط والمعلومات حل التصور · وورد 2007 -- وثيقة برنامج مايكروسوفت أوفيس التأليف
القيود : -- 25 يستخدم لمكتب 2007
المتطلبات : 500 ميغاهرتز 32 بت أو معالج 64 بت أو أعلى 256 ميغابايت من ذاكرة النظام أو أكثر · 3 غيغابايت من المساحة المتوفرة على القرص · 1024x768 أو أعلى القرار رصد
تحميل
downloader
اضف رد ليظهر المحتوى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل النسخة الأخيرة Microsoft Office 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتيجة الثانوية العامة 2010 هنا
» اكواد كول تون فودافون 2010
» كتالوج اوريفليم يوليو 2010
» جديد صور تامر حسني ومي عز الدين 2010
» CAPES 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء الرياينة :: منتديات العلوم والتكنولوجيا :: منتدى برامج الكمبيوتر-
انتقل الى: